الاثنين، 22 ديسمبر 2014

 Summarize of chapter 

Learning in context: Technology integration in a teacher preparation program informed by situated learning theory

 

تهدف هذه الدراسة إلى استكشاف مدى فاعلية برامج إعداد معلمي العلوم قبل الخدمة باستخدام التكنولوجيا خلال تجارب الطلاب، والتي تهدف أساساً لدعم وإصلاح التعلم القائم على تدريس العلوم، وذلك من خلال دمج التكنولوجيا في الدورات التي تم عقدها، حيث تم جمع بيانات مختلفة عن طريق الملاحظة الصفية، والمقابلات، وخطط الدروس، والتأملات مكتوبة.

وتشير النتائج إلى أن جميع المشاركين استخدموا التكنولوجيا في التدريس للإصلاح من عملية تعليم العلوم، كما أنهم استخدموا الصور الرقمية، واشرطة الفيديو، والرسوم المتحركة، والمحاكاة لتعليم مهارات عملية، ودعم التعليم، وتعزيز مشاركة الطلاب.



 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق